الخطاط : حفل الولاء تقليد حميد تتوارثه الأجيال في الأقاليم الجنوبية

زنقة 20 | علي التومي

قال ينجا الخطاط رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب أن حفل الولاء هو مناسبة كبيرة لتجديد البيعة والطاعة لأمير المؤمنين الملك محمد السادس نصره الله قائد البلاد والضامن لحماية وامن ووحدة الشعب المغربي.

وأضاف الخطاط في تصريح له، ان هذا الحفل العظيم الذي يأتي في يوم 30 يوليوز من كل سنة هو تقليد حميد تتوارث عليه الأجيال من المغرب ولاسيما من الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وتابع الخطاط أنه بصفته مغربي وفاعل سياسي انه يجدد البيعة بإسم كل أطياف ساكنة أقاليم جهة الداخلة وادي الذهب،مضيفا بأن هذا الحدث العظيم يمر في،ظروف تاريخية متميزة وأهم مايميزها الإنتصارات الدبلوماسية المتتالية التي حققها المغرب فيما يخص الوحدة الترابية للبلاد وذلك بقيادة جلالة ملك البلاد حفظه الله.

وفي،السياق ذاته جدد الخطاط التهنئة والشكر بإسمه ونيابة عن ساكنة أقاليم جهة الداخلة وادي الذهب لجلالة ملك البلاد حفظه الله بإعتباره القائد الحكيم الذي يقود هذه الدبلوماسية الناجحة ولكافة الشعب المغربي من طنجة إلى لغويرة.

وأكد الخطاط أيضا ان وفود الأقاليم الجنوبية للمملكة التي جاءت لتجدد البيعة لملك البلاد نصره الله قد اتت لتؤكد ولاء الطاعة والبيعة وتشبتها بالعرش العلوي المجيد وتعلن بفخر الإنتماء للمملكة المغربية.

إلى ذلك جدد الخطاط التهنئة والشكر بإسمه ونيابة عن ساكنة أقاليم جهة الداخلة وادي الذهب لجلالة ملك البلاد حفظه الله بإعتباره القائد الحكيم الذي يقود هذه الدبلوماسية ولكافة الشعب المغربي من طنجة إلى لغويرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد