رفض السراح للحيداوي بطل التلاعب في تذاكر المونديال وتأجيل محاكمته إلى غاية التاسع من شتنبر

زنقة20ا الدار البيضاء

رفضت المحكمة اليوم الإثنين منح السراح المؤقت للبرلماني ورئيس نادي أولمبيك أسفي محمد الحيداوي، المتابع في حالة اعتقال في ملف التلاعب بتذاكر مونديال قطر إلى جانب عادل العماري الصحفي في راديو مارس المتابع في حالة سراح.

وقررت المحكمة الزجرية بعين السبع اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة إلى غاية التاسع شتنبر المقبل، محمد الحيداوي المتابع في حالة اعتقال ومعه عادل العماري في أولى جلسات المحاكمة، حيث طالب الدفاع باستدعاء المصرحين في المحاضر للاستماع اليهم من طرف المحكمة، وأيضاً منح السراح المؤقت الحداوي وهو مارفضته النيابة العامة، قررت المحكمة حجز الطلبات البت فيها أخر الجلسة.

وكان نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية للدار البيضاء، قد قرر الأربعاء، متابعة الحيداوي، في حالة اعتقال، بينما قرر متابعة الصحافي العماري في حالة سراح مؤقت.

ويتابع المتهمين بيتهم تتعلق “بمحاولة النصب، بالإضافة إلى بيع تذاكر المباريات بسعر أعلى، وبيع تذاكر المباريات بدون ترخيص، إلى جانب بيع تذاكر المباريات بسعر أعلى، فضلا عن بيع تذاكر المباريات بدون ترخيص، اولمشاركة في النصب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد