أسود الأطلس يلتحقون بأنديتهم إستعداداً للموسم الجديد

زنقة 20 | متابعة

إلتحق لاعبو المنتخب الوطني المغربي بأنديتهم على رأسهم حارس المنتخب المغربي ياسين بونو وزميله المهاجم المغربي يوسف النصيري بالمعسكر التدريبي لنادي إشبيلية الأندلسي، وذلك إستعدادا لخوض منافسات الليغا وسط إهتمامات معظم اندية العالم بأدائهما الفائق.

وعاد كل من عز الدين أوناحي لاعب الخط الوسط بمنتخب أسود الأطلس واللاعب المغربي أمين حارث إلى المعسكر التدريبي لنادي أولمبيك مارسيليا إستعدادا للدخول في غمار الموسم الجديد.

وبخصوص اللاعبين المغربين عبد الصمد الزلزولي و شادي رياض فقد قام بإجراء آخر الفحوصات الطبية خلال الساعات الأخيرة للإلتحاق بالمعسكر التدريبي لنادي برشلونة إستعدادا للدفاع عن لقب الليغا الإسبانية.

وكانت الصحيفة الإسبانية “آس” قد تناولت في أخبارها الرياضية على أن ياسين بونو يعتبر من ابرز اللاعبين الأكثر طلبا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة، أن العديد من الفرق الأوروبية الكبيرة ترغب في ضم بونو لاسيما نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وإنتر ميلان الإيطالي، وتوتنهام الإنجليزي،مبرزة أن بونو قد تلقى إشادة كبيرة من لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، مردفة أن المدرب الإسباني وصف حامي عرين “الأسود” بالحارس “رفيع المستوى”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد