شركة إسبانية تمد مجلس جهة الداخلة بسيارات إسعاف

0

زنقة 20 | علي التومي

وقعت شركة أطلنتيك أيميرجونسي المتخصصة في مجال الإسعاف ونقل المرضى ومجلس جهة الداخلة وادي الذهب اتفاقية جديدة تتضمن تقديم سيارات اسعاف وتبادل الخبرات في مجال اسعاف المرضى.

وجرت هذه الإتفاقية الاولى من نوعها ،بحضور وفد من المنتخبين عن مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، وخيسوس مونيوز، رئيس البرلمان الأندلسي، وجمعية أصدقاء المغرب بالجزر الكتاري، وقنصل المملكة المغربية بإشبيلية سيدي أباه.

وعقب توقيع الاتفاقية ،نظم وفد جهة الداخلة وادي الذهب لقاء خاصا مع الكاتب العام المكلف بالعلاقات الخارجية للحكومة المحلية بالاتحاد الأوروبي والتعاون، انريكي ميلو روشير تضمن الحديث عن مجهودات المملكة في تنمية اقاليم الصحراء المغربية لاسيما جهة الداخلة وادي الذهب.

يذكر ان مجلس جهة الداخلة وادي الذهب قد وقع العديد من الإتفاقيات الماثلة والجد هامة في الفترة الأخيرة خصوصا مع مجالس جهوية بالقارة السمراء وذلك في إطار انفتاح المغرب على عمقه الإفريقي وتنفيذا لسياسة جنوب_جنوب التي اوصى على تنفيذها جلالة ملك البلاد.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد