أخنوش يهنئ أشبال الأطلس: فرحتونا بالفوز ديالكم للي بصمتو بيه على تألق كرة القدم المغربية

زنقة20ا الرباط

توج المنتخب المغربي لكرة القدم ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم تحت 23 عاما، بعد فوزه على نظيره المصري 2-1 بعد التمديد، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أول أمس السبت على ملعب الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط.

وعقب هذا التتويج المستحق هنأ رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش العناصر الوطنية في تدوينة على صفحته الشخصية : “فرحتونا بالفوز ديالكم للي بصمتو بيه على تألق كرة القدم المغربية”.

وأضاف أخنوش في صفحته الرسمية بالفايسبوك، “شكرا يا أبطال على هاد التتويج للي كيعكس المستوى العالي اللي وصلات ليه الكرة الوطنية بفضل عناية جلالة الملك، الله نصرو، وجهود الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتطوير مستوى مختلف المنتخبات الوطنية”.

وزاد  رئيس الحكومة “كنتمنى لكم حظ موفق في أولمبياد باريس 2024”.

يذكر أن المنتخب المغربي الأولمبي جرد نظيره المصري من لقب كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم تحت 23 عاما. وبوصولهما إلى النهائي، ضمن المنتخبان العربيان التأهل إلى نهائيات مسابقة كرة القدم في أولمبياد باريس 2024 برفقة منتخب مالي الذي أحرز المركز الثالث بفوزه على نظيره الغيني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد