جماهير أشبال الأطلس: كأس أفريقيا لأقل من 23 سنة ستبقى بالمغرب (فيديو)

زنقة 20 ا الرباط | تصوير : محمد أربعي

نجح المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة يوم أمس في بلوغ نهائي كأس إفريقيا للأمم وأولمبياد “باريس 2024″، عقب فوزه على منتخب مالي بركلات الترجيح (4 -3)، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة، التي أقيمت على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وعبرت الجماهير المغربية في تصريحات متفرقة لموقع Rue20، عقب نهاية المباراة عن ساعادتها بهذا الفوز والتأهل للنهائي، مؤة أن هذا الفوز أدخل الفرحة من جديد لقلوب المغاربة وبرهن أن الكرة المغربية تسير في الطريق الصحيح بعد الإنجازات التي تقوم بها الفرق الوطنية.

وقال مشجع مغربي في تصريح للموقع إن نثق في لاعبي المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة الذين حققوا فوزا مستحقا على المالي ونتمنى أن يحققوا فوزار على المنخب المصري في النهائي”. مؤكدا أن “الكاس الإفريقي نظم في المغرب وسيبقى في المغرب”.

وقال آخر إن “تأهل المنتخب الوطني أقل من 23 سنة لأولمياد فرنسا حدث تاريخي ويشرف المغاربة قاطبة” مشيرا إلى أن المباراة كانت صعبة لكن إرادة المنتخب الوطني انتصرت”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد