جدول المباريات. مباريات يورو 2016 و كوبا أميريكا اليوم السبت والقنوات المجانية الناقلة

زنقة 20 . الرباط

تجرى اليوم السبت عدد من المباريات الدولية، التي تهم خصوصاً كأس أوربا للأمم و كوبا أميريكا.

كأس أوربا :

وتجرى ثلاث مباريات اليوم السبت 18 يونيو تهم كأس أوربا للأمم، أبرزها التي تجرى بين بلجيكا و ايرلندا، حول ضمان الأمال في التأهل لدور الثمن.

وتجرى المباراة زوالا، فيما ستنقل على القناة ARD Das Erste الألمانية المفتوحة على القمر الصناعي أسترا.

وتجرى المباراة الثانية من نفس المسابقة بين منتخبي ايسلندا والمجر في الساعة الرابعة بتوقيت غرينيتش، وتنقل أيضاً على القناة ARD Das Erste الألمانية المفتوحة على القمر الصناعي أسترا.

فيما ستجرى المباراة الثالثة في الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش بين كل من المنتخب البرتغالي و النمساوي، وستنقل على نفس القناة ARD Das Erste الألمانية المفتوحة على القمر الصناعي أسترا.

كوبا أميريكا :

تواجه الأرجنتين منتخب فينزويلا في الساعة الـ11 ليلاً بتوقيت غرينيتش برسم ربع نهائي الكأس الأمريكية، وتنقل المباراة على القناة Sat 1 Schweis الألمانية المفتوحة على القمر الصناعي أسترا.

وتجرى المباراة الثانية من نفس الدور، بين منتخبي المكسيك و التشيلي في الساعة الثانية صباحاً من غد الأحد، وتنقل المباراة على القناة Sat 1 Schweis الألمانية المفتوحة على القمر الصناعي أسترا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد