التحقيق مع قُضاة، محامين وموظفين وسماسرة في قضية المتاجرة في الأحكام القضائية بتطوان

زنقة 20. الرباط

ينتظر أن يمثل مستهل هذا الأسبوع الجاري كل من له علاقة بملف المتاجرة بالأحكام التي فجرتها زوجة قاض بتطوان على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بتطوان.

وذكرت جريدة الأحداث المغربية، أن نقيب المحامين بتطوان قد توصل بإستدعاء من طرف الوكيل العام يحمل أسماء مجموعة محامين تم الإستماع إليهم سابقا في نفس الموضوع،حيث سيتم الإستماع لهم وفق الإجراءات المعمول بها من طرف الوكيل العام.

ويرتقب حسب مصادر ذات الجريدة، ان يتم الإستماع كذلك للقاضي المعني بالأمر واخرين ممن كانوا ضمن نفس الهيأة التي حكمت في القضايا المشتبه فيها والمذكورة في محاضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

واستنادا لنفس المصدر، فقد تم الإستماع لوسطاء ذكرت اسماؤهم في نفس،القضية يمارسون مهام أخرى من طرف الشرطة القضائية بناء على تعليمات نيابية،وكذلك بتفويض من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية المكلفة بالبحث في هذه القضية.

يذكر بان زوجة قاض بتطوان قد قدمت تسجيلات لزوجها يحكي فيها تفاصيل تلاعبات في قضايا واحكام ويذكر أسماء محامين ووسطاء من مهمن مختلفة لهم علاقة في القضية التي تفجرت في محاكم تطوان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد