شكون لي مبرزطو تألق المنتخب الوطني النسوي المؤهل للمونديال؟..جامعة الكرة تفند إشاعات فرار لاعبات بإيطاليا

زنقة 20. الرباط

شجبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشدة الإشاعات والمغالطات التي روج لها البعض على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، نقلا عن احدى الصفحات المزورة لاحد المواقع الإلكترونية المغربية ،تنال من سمعة منتخبنا الوطني لكرة القدم النسوية المقبل على المشاركة في نهائيات كأس العالم، بتلفيقات كاذبة،.

و أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية سافر بجميع أعضائه، ولاعباته، إلى سويسرا، حيث سيواجه منتخبها الوطني، يوم الأربعاء، بعد أن واجه منتخب إيطاليا يوم السبت (انتهت المباراة بالتعادل).

الغريب في ناشري هذه الإشاعات، تغاضو عن الإشارة إلى المباريات العديدة التي خاضتها لبؤات الأطلس بالديار الأوربية منذ أرسل من سنتين واجهت خلالها منتخبات أوربية، ليختاروا بكل بؤس التشويش على المنتخب الوطني النسوي في هذه الظرفية التي تتزامن مع سفره الى أستراليا للمشاركة في المونديال كأس منتخب عربي في التاريخ.

وشددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على إحتفاظها بكامل الحق في اللجوء إلى المساطر التي يتيحها لها القانون، للدفاع عن سمعة كافة افراد المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، وكرة القدم المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد