مجلس اغلالو يحمل ولاية البيجيدي مسؤولية خسائر “الرباط باركينغ”

زنقة 20 | الرباط

حمل المجلس الإداري لشركة الرباط باركينغ ، رئيس المجلس الجماعي السابق محمد الصديقي عن العدالة و التنمية، مسؤولية تكبد شركة التنمية المحلية لخسائر مالية كبيرة.

و انعقد أول أمس الاثنين، اجتماع الجمعية العامة السنوي العادي لشركة التنمية المحلية الرباط باركينغ، حيث تم خلاله عرض التقرير الذي قام به المجلس الجهوي للحسابات لسنة 2020.

و ذكر بلاغ صادر عن جماعة الرباط ، أن مجلس الحسابات حمل رئيس مجلس المدينة السابق مسؤولية تكبد شركة التنمية المحلية للخسائر المالية.

و اعتبر أن “القرار الأحادي الجانب الذي قام به رئيس المجلس الجماعي السابق عطل وسيلة الزجر من طرف الشرطة الإدارية سنة 2017″.

و أشار إلى أن ” التقرير أورد أن المجلس الجماعي السابق لم يكن يتعامل مع الشركة على أساس أنها شريك مهم في تدبير مرفق الأركان بالعاصمة حيث أن المجلس من قام بتأسيس شركة التنمية المحلية بل كان يتعامل معها كشريك من القطاع الخاص مما أدى الى تأزم الأوضاع بهذه الاخيرة”.

المدير العام لشركة الرباط باركينغ ، عرض حسب البلاغ ، خلال نفس الاجتماع على أنظار المتصرفين تقريرا ماليا يبين ارتفاع مداخيل الشركة منذ شهر فبراير 2023.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد