أسود الأطلس لأقل من 23 عاماً يمزقون شباك غانا بخماسية ويضعون قدماً في أولمبياد باريس

زنقة 20. الرباط

تغلب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 عاماً على نظيره الغاني أحد أقوى المنتخبات الافريقية في هذه الفئة، بخماسية مقابل هدف وحيد في الشوط الأول من ثاني مباريات الدور الأول عن المجموعة الأولى لنهائيات كأس أفريقيا المقامة بالمغرب.

و قاد كل من نجمي المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 عاماً، أمير ريتشاردسون والصبياري الهجوم الكاسح لأسود الأطلس منذ أولى دقائق المباراة، حيث نجحا في تسجيل 3 أهداف من عمليات هجومية ناجحة وذكية.

و بصم كل من أمير ريتشارلسون و الصيباري على مباراة قوية ومستوى تقني عالي، أمام أعين مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول وليد الركراكي.

وأضافت العناصر الوطنية الهدفين الرابع والخامس من عمليات جميلة فيما بينهم، قبل الختم بهدف سادس تم إلغاؤه في الوقت المحتسب بدل الضائع جعلت المنتخب الغاني يستسلم وتستقبل مرماه خماسية مغربية.

وضمن المنتخب الوطني المغربي التأهل لنصف نهائي كأس أفريقيا لأقل من 23 عاماً، حيث سيقابل على الأرجح المنتخب المصري، لحسم بطاقة التأهل لأولمبياد باريس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد