الركراكي: رغم ضيق الوقت المنتخب المغربي جاهز لنهائيات كأس إفريقيا

زنقة20ا الرباط

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، إن “المنتخب الوطني سيخوض مبارتين خلال هذا الشهر الجاري وهي فترة صعبة بالنسبة للاعبين، حيث في هذه الفترة يتنهي فيها الموسم الرياضي وبالتالي يطال العياء اللاعبين”. مشيرا إلى أن “عددا من عناصر المنتخب لازالت تحس بالعياء نتيجة المباريات التي شاركوا فيها مع أنديتهم”.

وأضاف الركرراكي في الندوة الصحفية التي عقها مساء اليوم السبت، قبل مباراة الرأس الأخضر، أنه “رغم هذا العياء إلا أننا نواصل الإستعدادات من أجل المباراة الودية مع الرأس الأخضر، والمبارة الرسمية مع جنوب إفريقيا برسم نهائيات الكأس الإفريقية”.

وأكد الركراكي،أن “أنه رغم ضيق الوقت المنتخب المغربي جاهز لنهائيات كأس إفريقيا خصوصا أن توليفة المنتخب جاهزة ومتماسكة بجميع العناصر الحاضرة، وهي نفس العناصر التي كانت حاضرة في كأس العالم وفي مباراة البرازيل الأخيرة”.

وشدد الناخب الوطني على أن “عناصر المنتخب قامت ببناء عمل كبير منذ مونديال قطر.. وعلينا جميعا الحفاظ على هذا البناء الذي نفتخر به جميعا من خلال تحقيق المزيد من الإنجازات”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد