عقوبات من الفيفا ضد الأهلي المصري في حال إشراك محمود كهربا ضد الوداد في نهائي العصبة

زنقة 20. الدارالبيضاء

أصبح نادي الأهلي المصري مهدد بعقوبات من الفيفا، في حال إراك لاعبه محمود كهربا، بسبب النزاع القضائي الذي حكمت فيه محكمة التحكيم الرياضية ضده لصالح نادي الزمالك المصري.

وبالنظر لنهاية المهلة التي حددتها الفيفا لأداء اللاعب المصري للغرامة، فإن نادي الأهلي مهدد بعقوبات صارمة، في حال إشراك لاعبه محمود كهربا أمام الوداد البيضاوي هذا الأحد في نهائي أبطال أفريقيا.

و نقلت مصادر إعلامية مصرية أن نادي الزمالك ارسل الفيفا حول عدم امتثال لاعبه السابق ولاعب الأهلي حالياً محمود كهربا بتسديد الغرامة في الوقت المحدد من قبل محكمة التحكيم الرياضية الدولية وهو 60 يوماً، منذ فبراير الماضي.

وكانت محكمة التحكيم الرياضية قد أصدرت الحكم التالي :

ثبت أن السيد محمود عبدالمنعم عبدالحميد سلطان (كهربا) مسؤول عن الفشل للامتثال الكامل للحكم الصادر عن محكمة التحكيم للرياضة بتاريخ

أمر السيد محمود عبدالمنعم عبدالحميد سلطان (كهربا) بالدفع للزمالك على النحو التالى:

1- دفع مليونى دولار أمريكي كتعويض عن الإخلال بالعقد ودفع 5٪ فائدة سنويًا على المبلغ المذكور اعتبارًا من 20 يونيو 2019 .

2- منح السيد محمود عبدالمنعم عبدالحميد سلطان (كهربا) مهلة نهائية قدرها 60 يومًا من تاريخ الإخطار بالقرار الحالي لتسوية المبلغ المذكور.

عند انتهاء الموعد النهائي المذكور أعلاه وفي حالة استمرار لتقصير أو عدم الامتثال الكامل للقرار خلال الفترة المنصوص عليها، الأمر الحالي بناء على طلب نادي الزمالك الرياضي.

إعادة تقديمه إلى لجنة الانضباط التابعة لـ FIFA من أجل فرض حظر على المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم على السيد محمود عبدالمنعم عبدالحميد سلطان لمدة ستة (6) اشهر.

دفع السيد محمود عبدالمنعم عبدالحميد سلطان غرامة مالية إلى مبلغ 30000 فرنك سويسري يتم دفع الغرامة في غضون 30 يومًا من تاريخ الإخطار بالقرار الحالي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد