المال السايب .’العلمي’ يعين 6 موظفين جدد بأجر 30 ألف درهم للواحد و بمهام غير محددة

زنقة 20 . الرباط

تفجرت فضيحة تعيينات جديدة في أروقة مجلس النواب الذي يرأسه التجمعي “راشيد الطالبي العلمي” والتي همت تعيين ستة موظفين جدد في مناصب عليا وبرواتب سمينة دون مهام محددة في داخل مجلس النواب.

الأمر يتعلق حسب مصادر صحفية بتعيين “العلمي” لـ6 موظفين في منصب “مستشار عام”، بأجر شهري يصل لـ 30 ألف درهم وهو ما أثار حفيظة مجموعة من موظفي و أعضاء مجلس النواب الذين طالبوا “العلمي” بسلك القوانين والإجراءات التي تنص على ضرورة إعلان طلب ترشيحات لهذه المناصب.

“الطالبي العلمي”، رئيس مجلس النواب،وفي تصريح صحفي له اعتبر أنه حصل على تفويض من أعضاء مكتب مجلس النواب لتعيين هؤلاء “المستشارين العامين” وهي مهمة جديدة وغامضة، حيث اعتبرها الكثيرين استنزافاً للمال العام أكثر منه “استشارة عامة”.

“العلمي” نفى وجود تعيينات جديدة معبراً ذلك مجرد ترقيات لموظفين داخل الغرفة الأولى.

قد يعجبك ايضا
  1. Mhammed يقول

    أبناء الشعب من مباراة إلى مباراة و إن نجحوا في الكتابي فموعدهم مع الشفوي حيث يتم انتقاؤهم عن طريق “باك صاحبي” أو الدفع تحت الطاولة أو بكيفية مزاجية نتا وزهرك….

  2. اسماعيل يقول

    من قال ان زمن الريع قد ولى فهو مخطيء، هم من حقهم توظيف من يرغبون في توظيفه و بالشكل الذي يرضيهم و لو كان على حساب مئات العاطلين من حملة الشواهد العليا، اللهم ان هذا منكر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد