بطل”Prison Break”يفضح مستشفيات الوردي..أخذوني إلى مستشفى مليئ بالقطط والآخر مغلق

زنقة 20 . الرباط

بعد إصابته بجروح خطيرة أثناء تصويره أحد مشاهد السلسلة الأمريكية الشهيرة “Prison Break” بالمغرب خرج الممثل الأمريكي ”دومينيك بيرسيل” أحد أبطال السلسة عن صمته واصفاً مستشفيات المملكة بالمعطلة والمليئة بالقطط .

”دومينيك بيرسيل” و في أول تصريح صحفي له حول الحادثة قال إن أول مستشفى توجه إليه كان في مدينة ورزازات وكان مغلقاً تماما مضيفاً بالقول “ثم أخدوني إلى مستشفى آخر فيه بنية تحتية طبية ضعيفة بل كانت القطط تتجول في المستشفى”.

وفي حديثه للموقع الأمريكي “Deadline” المختص في أخبار نجوم السينما والمشاهير قال “بيرسيل” أنه جلس ينتظر “و انا في حالة صدمة بينما الأطباء يتجادلون حول من سيتكفل بي و الدم ينزل مني”.

وأضاف قائلاً “و بكل هدوء وقفت و خرجت من المستشفى تم تبعتني صديقتي و سكبت الكحول على رأسي و وضعت لي الضماضة الفاصما بعدها وصلت طائرة هيلكوبتر أرستها Fox و أخدتني من ورزازات إلى الدار البيضاء حيت وجدت طبيب معروف على مستوى عالمي هو الدكتور بنسودا الدي خدرني و أعاد أنفي المكسر لمكانه و خيط رأسي”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد