شركة سويدية رائدة تستثمر في صناعة المحامل المغناطيسية للتوربينات بطنجة

 

زنقة 20. طنجة

أعلنت المجموعة السويدية (إس كيه إف)، الرائدة في قطاع المحامل المغناطيسية، اليوم الإثنين، أنها ستستثمر 4,9 مليون دولار في موقع إنتاج جديد بمدينة طنجة المغربية.

وذكرت (إس كيه إف)، في بلاغ لها، أن “الموقع الجديد سيشرع في العمل خلال الفصل الثاني، وعندما يبلغ مرحلة التشغيل الكامل، سيساهم في تلبية الطلب المتزايد على المحامل المغناطيسية المستخدمة في التوربينات وتطبيقات أخرى ذات سرعات عالية، مثل تسييل الهيدروجين والضواغط الصناعية الخالية من الزيت”.

ووفقا لتوماس فروست، رئيس وحدة “الأعمال المستقلة والناشئة” لدى (إس كيه إف)، فإن المحامل المغناطيسية تضطلع بدور رئيسي في قطاعات الطاقة التقليدية منذ سنوات عديدة.

ونقل البلاغ عن المسؤول قوله “وبما أن هذه التكنولوجيا تضطلع الآن بدور مركزي في صناعات الطاقة الخضراء، فإن علينا أن نضمن قدرتنا على الحفاظ على موقعنا الريادي في مجال التطوير التقني وخدمة الزبناء”، مسجلا أن الموقع الجديد في المغرب يعتبر خطوة مهمة في هذا الاتجاه.

وتعد المحامل المغناطيسية واحدة من مجالات النمو التكنولوجي لـ (إس كيه إف)، التي تصنع وتورد المحامل والأجزاء المانعة وأنظمة التشحيم ومنتجات الصيانة والمنتجات الميكاترونية.

وتوظف الشركة 44 ألف شخص في 108 وحدة تصنيع، كما تمتلك أكبر شبكة من موزعي المنتجات الصناعية في القطاع، بما يصل إلى 17 ألف موقع توزيع في 130 دولة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد