عمدة بويبلو ليبري البيروفية تلتحف الملحفة الصحراوية من قلب العيون

زنقة20ا العيون

إلتحفت” بويبلو مونيكا طيو لوبيز” عمدة “بويبلو ليبري” بمجمهورية لبيرو، الزي الصحراوي التقليدي “الملحفة” مباشرة بعد توقيع إتفاقية تؤامة بين بلديتها ومجلس جماعة العيون كبرى حواضر الصحراء المغربية.

وبحضور والي العيون عبد السلام بكرات والنائب الأول لرئيس مجلس جماعة العيون الحضرية، تم توزيع عددا من الهدايا الرمزية التي تعنى بساكنة أقاليم جنوب البلاد للعمدة مونيكا طيو لوبيز والوفد المرافق لها، كنوع من حسن الضيافة والكرم الذي تمتاز به ساكنة أقاليم الصحراء.

العمدة لبيروفية، عبرت في ذات السياق عن سعادتها البالغة بإرتداء الزي الصحراوي المغربي الأصيل بقلب كبريات مدن الصحراء، مشيرة في الآن نفسه إلى أنها ستعمل رفقة مجلسها بجمهورية لبيرو من اجل مواصلة الدعم الكامل للوحدة الترابية للمملكة والتأكيد على مغربية الصحراء، وذلك من خلال الشروع في لقاءات وندوات ستنظمها لاحقا رفقة مجلسها ببلدية بيبلو ليبري بدولة لبيرو.

جاء هذا على هامش إحتفالية نظمها أمس الأربعاء 17 ماي الجاري، نائب رئيس المجلس الجماعي محمد ولد الرشيد، بمناسبة توقيع الإتفاقية بين خامس بلدية بجمهورية لبيرو وكبرى بلديات أقاليم الصحراء،وترحيبا بالوفد لبيروفي القادم من جمهورية لبيرو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد