إعتقال طبيبة توليد وطبيب تخدير سلما شهادة طبية وهمية للوزير السابق محمد مبديع

زنقة 20. الرباط

أكدت مصادر جد موثوقة لمنبر Rue20 نبأ وضع طبيبين رهن الاعتقال الاحتياطي وإحالتهما على جلسة المحكمة لزوال نفس اليوم لتقول العدالة كلمتها في التهم المنسوبة إليهما بأمر من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح الأستاذ عبد الحق اشرايكي صباح اليوم ، الاربعاء 17 ماي.

وكانت الضابطة القضائية لشرطة الفقيه بنصالح قد انجزت محاضر استماع للمشتبه فيهما ( ح.ن طبيبة توليد بالمستشفى الإقليمي للفقيه بن صالح و م.ر طبيب تخدير بمصحة خاصة بالمدينة) تحت إشراف النيابة العامة المختصة على خلفية تسليم شهادة طبية تثبت العجز لفائدة الوزير السابق والبرلماني ورئيس مجلس بلدية الفقيه بنصالح محمد مبديع والتي ادلى بها للفرقة الوطنية للشرطة القضائية كمبرر لعدم المثول أمامها من أجل إتمام مسطرة الاستماع إليه في الملف الذي انتهى به قيد الاعتقال الاحتياطي بسجن عكاشة لاحقا.

ففي الوقت الذي كان الرأي العام يتابع ظهور الوزير السابق محمد مبديع على شاشة التلفزيون بجانب وزير العدل مترأساً لجنة العدل والتشريع، توصلت في ذات اليوم الفرقة الوطنية بشهادة طبية تثبت عجزه، مما عجل بتحريك المتابعة ضد الطبيبين، من أجل تزوير وسليم شهادة طبية دون سند واستعمالها والمشاركة في محاولة تضليل العدالة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد