شبيبة البام تعلن تسقيف السن في 30 عاماً

زنقة 20 | متابعة

عقد أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني لشباب الأصالة والمعاصرة اجتماعا تشاوريا موسعا، بحضور عضو المكتب السياسي للحزب، محمد المهدي بنسعيد.

الاجتماع الذي دعت إليه اللجنة التحضيرية للمؤتمر ، اغتنم خلالها المهدي بنسعيد بصفته عضواً بالمكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة الكلمة للتنويه بالمجهودات المبذولة من طرف أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني لشباب الأصالة والمعاصرة في نسخته الثانية، مبرزا بأن التحضير الجيد للمؤتمر يحتاج مزيدا من العمل والتأني لأجل اخراج أحسن نسخة نمودجية لمؤتمر شبابي يليق بقيمة الحزب في الساحة السياسية.

كما عمد بنسعيد إلى إبلاغ أعضاء اللجنة التحضيرية بأهم الملاحظات المقدمة من طرف المكتب السياسي للحزب، عطفا على مشروع المقترح المقدم من طرف أعضاء اللجنة التحضيرية بخصوص تحضيرات المؤتمر، وهمت هذه الملاحظات بالأساس البند المتعلق بالسن المحدد لاعضاء منظمة الشبيبة الذي حدد في الفئة العمرية بين الـ18 إلى الـ 30 عاما.

إلى جانب الشق التنظيمي الذي اعتبرته القيادة السياسية للحزب أمرا موكولا بقوة القانون التنظيمي للحزب إلى نائب الأمين العام- المسؤول الأول عن التنظيم الحزبي، سمير كودار، بالنظر للوضع التنظيمي لمنظمة الشباب حاليا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد