أخنوش: حزبنا بصحة جيدة.. وكتافنا سخان بالعمل وسنواصل الإستحابة لأولويات المواطنين وحاجياتهم

زنقة 20. الدارالبيضاء

أكد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، السيد عزيز أخنوش أن “حزب التجمع الوطني للأحرار، يعرف تحولات واسعة ودينامية كبيرة بفضل الشباب والنساء والهياكل التنظيمية التي تقوم بمجهودات جبارة على المستوى المحلي والإقليمي”.

وأضاف أخنوش في كلمة له بمنتدى المنتخبين الأحرار بجهة الدارالبيضاء سطات في محطته الثالثة، اليوم السبت بالدارالبيضاء، أنه ” بعد مرور أزيد من سنة ونصف ونحن داخل الحكومة وبعد الإنتخابات التشرعية حزبنا في صحة جيدة ومستعدون لمواصلة الطريق إلى الأمام نحو المستقبل .. وكتافنا سخان وقويين بالعمل ديالنا”.

وأكد أخنوش الذي كان يتحدث أمام المئات من المنتخبين بجهة الدارالبيضاء-سطات أن ” هذه الجهة هي في قلب معادلة التنمية للمغرب وعلى الخصوص مدينة الدار البيضاء التي تعكس الوجه الإقتصادي والإجتماعي للمملكة؛ ولذك فإن تنظيم هذا المنتدى الجهوي بهذه الجهة يكتسي أهمية كبيرة من أجل الإنصات للمشاكل وطرح الأفكار للخروج بتوصيات تساهم في حل الإشكاليات التي تعترض تنمية جهة الدارالبيضاء سطات”.

وأضاف أخنوش، أن” الدار البيضاء تمثل 20 في المئة من ساكنة المملكة، ولذلك فهي في قلب معادلة التنمية في بلادنا،  وأنا جد سعيد لأن منتخبي الحزب لديهم مؤهلات كبيرة ويحسون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، ويعرفون أولويات المواطنين وحاجياتهم.

وتابع أخنوش قائلا “في السابق كان البعض ينتظرون موعد الانتخابات للاستماع لمشاكل المنتخبين، لكننا عكسهم تماما، نحن استمعنا للمنتخبين في بداية ولايتنا الحكومية”

ودعا أخنوش منتخبي حزبه قائلا: “يجب أن تشرحوا للمواطنين أولوياتكم، وأن تبرروا لهم لماذا لم تقوموا بهذا المشروع أو ذاك”.

وشدد أخنوش أنه “بعد مسار الثقة نحن في مسار التنمية، والتنمية نريدها محلية على مستوى المدن والقرى. والدولة قامت بمجهودات كبيرة في ما يتعلق باللاتمركز”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد