الأحرار يدشن أكبر لقاءات المنتخبين على الصعيد الوطني في تاريخ الأحزاب السياسية بالمغرب

زنقة 20. الدارالبيضاء

أكد لحسن السعدي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار ورئيس الفدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، أن “المنتديات الجهوية التي ينظمها الحزب للمنتخبين عبر جهات المملكة تؤكد كل مرة على أن التجمع الوطني للأحرار ليس حزب الإنتخابات وأن التواصل مع المواطنين هو الهم الأكبر لقيادة الحزب من أجل الوقوف على المشاكل والهموم والقضايا التي تشغل بالهم”.

وأضاف لحسن السعدي في تصريح لموقع Rue20، على هامش منتدى المنتخبين الأحرار بجهة الدارالبيضاء سطات، المعنقد اليوم السبت بالدارالبيضاء، أن “هذه اللقاءات مع المنتخبين هي أكبر اللقاءات التي تعقد في تاريخ السياسة بالمغرب من هذا النوع لأنها ستستهدف 10 آلاف منتخب على الصعيد الوطني”.

وأوضح السعدي، أن “المنتديات الجهوية التي يعقدها الحزب مع المنتخبين تقربنا من الأوضاع الحقيقية التي تواجهم على مستوى المشاكل التي تعترض المواطنين والمواطنات، وفي نفس الوقت يستمعون للإنتقادات الموجهة للحكومة في مختلف القضايا”.

وأكد رئيس شبيبة الأحرار، أن “هذه اللقاءات تساهم في دراسة ومناقشة الإشكاليات الإقتصادية والإجتماعية التي تعاني منها كل جهة حسب الخصوصيات التي تطبعها ونحاول من خلالها طرح البدائل والإقتراحات لرفعها لقيادة الحزب ليتم تبنيها على مستوى الحكومة والترافع عليها”. مشيرا في ذات الوقت أن “هذه المنتديات فرصة لوزراء الحزب للدفاع عن حصيلة الحكومة والكشف عن المعطيات المتعلقة بالحماية الإجتماعية وباقي القطاعات”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد