الرئيسة السابقة للمحمدية تحذر من انهيار ملعب البشير خلال قمة الرجاء وتحمل ايت منا المسؤولية

زنقة 20 | الرباط

حذرت رئيسة المجلس البلدي لمدينة المحمدية السابقة إيمان صبير ، من انهيار السور الجنوبي لملعب المدينة والذي سيحتضن قمة شباب المحمدية و الرجاء الرياضي، يوم الأحد المقبل، لحساب ربع نهائي كأس العرش لكرة القدم.

وكتبت صبير ، في تدوينة على صفحتها الفايسبوكية تقول فيها : “سابقة في تاريخ الكرة المغربية 2000 درهم لمتابعة قمة الرجاء وشباب المحمدية في كأس العرش.. رئيس شركة شباب المحمدية لكرة القدم حدد أثمنة تذاكر المباراة في 200 درهم للمدرجات المكشوفة، و300 درهم المدرجات المغطاة و2000 درهم المنصة الشرفية”.

و أضافت : ” بدون أي مزايدات الكل يعلم جيدا أن ملعب البشير المعروف بتاريخه الرياضي الحافل انه أصبح غير قابل للإستقبال المقابلات الكبرى وذلك راجع لأسباب أمنية وهذا مدون في محاضر رسمية للجان مختلطة.
فالسور الجنوبي للملعب آيل للسقوط وايضا ارتفاع السور لا يتجاوز مترين!وهذه فقط ملاحظتين من العديد من الملاحظات المذكورة بتقرير اللجنة مما لا يخول له احتضان مباريات من هذا الحجم!!!واش من نيتكم 2000 درهم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد