وفد مدينة هوليود الأمريكية يحل بالعيون لتوقيع اتفاقية التوأمة

زنقة 20 ا علي التومي

استقبل أمس الثلاثاء 9 ماي الجاري، والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بكرات رفقة حمدي ولد الرشيد، رئيس المجلس الجماعي لمدينة العيون، عمدة مدينة هوليود الأمريكية “Josh Levy” والوفد المرافق له بمقر ولاية جهة العيون الساقية الحمراء.

ويضم وفد مدينة هوليود الأمريكية الذى يترأسه عمدة المدينة جوش ليفي، 5 من أعضاء المجلس، على غرار، ليئور كوهين، تريسي كالاري،تريسي كالاري،،كيفين بيدرمان،صموئيل بوسكيلا، انتوني فيرا مدير الحماية المدنية،ودونا بيدرمان مدير شؤون المجتمع.

هذا، ومن المقرر أن يقوم الوفد الأمريكي، اليوم الأربعاء 10 ماي الجاري؛ بجولة ميدانية تشمل كافة المشاريع التنموية والأوراش الملكية التي تشهدها مدينة العيون؛ في إطار النموذج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية للمملكة.

يشار إلى أنه سيقام حفل توقيع توأمة بين مجلس مدينة هوليود الواقعة التابعة لولاية فلوريدا الأمريكية،مع مجلس مدينة العيون عاصمة الأقاليم الجنوبية للمملكة، وهي التوأمة الاولى من نوعها على الصعيدين الإقليمي والإفريقي بين مدينة امريكية ومدينة مغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد