إدارية الرباط تنظر في ملف عزل رئيس الجماعة الترابية لسيدي سليمان

زنقة 20. الرباط

كشفت مصادر جد مطلعة؛ بان المحكمة الإدارية بالعاصمة الرباط تتجه إلى الحسم في ملف عزل ياسين الراضي نجل البرلماني إدريس الراضي والرئيس الحالي للجماعة الترابية لمدينة سيدي سليمان وذلك يوم الإثنين المقبل 15 ماي الجاري.

ومن المنتظر حسب ذات المصادر، ان يتم الحسم في ملف ياسين الراضي؛ بسبب خروقات بالجملة واختلالات تم رصدها من قبل المفتشية العامة للإدارة الترابية خلال عملية افتحاص واسعة شملت التدبير الأداري والمالي للجماعة.

وينتمي ياسين الراضي المهدد بالعزل إلى حزب الإتحاد الدستوري ويشغل حاليا منصب رئاسة الجماعة الترابية لسيدي سليمان،إلى جانب منصب نائب برلماني بالغرفة الأولى للولاية الثالثة على التوالي. كما سبق وان شغل منصب رئيس المجلس الإقليمي في الولاية الماضية.

وكان عامل إقليم سيدي سليمان قد رفع قضية تهم عزل رئيس الجماعة ياسين الراضي وتوقيفه عدد من معاونيه؛ وذلك بسبب سوء التدبير والتجاوزات والملاحظات التي تم الكشف عنها وتم حصرها في 50 ملاحظة تهم خروقات بالجملة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد