أمرابط قادم.. بوسكيتس يعلن الرحيل رسميا عن برشلونة

زنقة 20 . متابعة

قرر الإسباني سيرجيو بوسكيتس قائد فريق برشلونة الأول لكرة القدم، مغادرة النادي الكاتالوني بنهاية الموسم الجاري، مع نهاية عقده في صيف 2023، حيث رفض بشكل مؤكد عروض تمديد عقده كافة.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الثلاثاء، أن بوسكيتس أبلغ مسؤولي برشلونة برغبته في الرحيل خلال الصيف المقبل، رافضاً عرض التجديد الرسمي الذي تلقاه في الآونة الأخيرة من جانب النادي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن سيرجيو بوسكيتس يفضل إنهاء مسيرته مع برشلونة بالحصول على بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني مطلع 2023 في الرياض، مفضلاً الاكتفاء بهذا القدر من البطولات والإنجازات مع النادي الكتالوني.

وشارك بوسكيتس في 721 مباراة رسمية مع برشلونة في مختلف المسابقات، منذ عام 2008 وحتى 2023، سجل خلالها 18 هدفاً وصنع 45، إضافة إلى حصوله على 31 بطولة مع الفريق، كان آخرها كأس السوبر الإسباني بعد الفوز في النهائي على ريال مدريد بنتيجة 3-1، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

يشار الى ان جميع الصحف الاسبانية اعلنت عن قرب تعاقد برشلونة مع النجم تلمغربي سفيان امرابط لاعب وسط فيورنتينا الايطالي لتعويض بوسكيتس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد