سكوب. تفاصيل لقاء طبيب التجميل التازي مع مبديع في سجن عكاشة ومكالمة هاتفية مع مسؤول سياسي لإلتماس متابعته في حالة سراح

زنقة 20. الدارالبيضاء

مباشرة بعد إيداعه سجن عكاشة، شرع الوزير السابق ورئيس بلدية الفقيه بنصالح في ربط علاقات صداقة داخل المعتقل.

وعلم منبر Rue20 أن السجيـــن محمد مبديع التقى بطبيب التجميل السـجين الآخر كريم التازي المعتقل في ملف الاتجار في البشر.

الدكتور التازي الذي يواجه عقوبة ثقيلة، عبر حسب مصادر جريدة Rue20 من داخل سجن عكاشة، عن تضامنه مع مبديع، حيث تضامن المعتقل الاول المتابع بالاتجار بالبشر بشكل غير مباشر من خلال نهب المال العام والثاني المتابع بالاتجار في البشر بشكل مباشر.

مصادر الجريدة، كشفت بأن السجين كريم التازي مكن مبدع من إجراء مكلمات هاتفية مع الأغيار من هاتف نقال يحوزه شخصياً كريم التازي داخل مصحة SNB.

وحسب مصادرنا الموثوقة، فإن هذه المكالمات يطلب فيها مبديع من أحد السياسيين البارزين متابعته في حالة سراح، بعد رفض طلبه من قبل المحكمة.

وتضيف مصادرنا، أن مبديع طلب من ذات المسؤول السياسي، بالتدخل لتطبيق إجراءات الحراسة الطبية خارج السجن بالجناح المخصص للسجناء بالمستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، بشهادة طبية كاذبة بوجود العجز والمرض الاسعجالي الذي يتطلب العلاج والعناية خاج السجن، نظرا لكونه سيخضع لتحقيق مطول مدته ستتجاوز أربعة أشهر وهو رهن الاعتقال في سجن عكاشة وهو ما يرفضه مبديع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد