شروط تعجيزية لشركة العربية تثير سخط جماهير اتحاد طنجة

زنقة 20 | الرباط

لن يكون بمقدور الجماهير الطنجاوية التنقل عبر الطائرة لمدينة وجدة لتشجيع فريقها المهدد بالنزول لدوري الدرجة الثانية.

شركة العربية للطيران ، فرضت شروط تعجيزية على الجماهير الطنجاوية، حيث أعلمت اللجنة المنظمة لتنقل جماهير اتحاد طنجة ، بأنها ستكتري طائرة من إسبانيا وعلى الفريق تأدية مبلغ الرحلة بشكل كامل مع التعامل مع وسيط تجاري وهو الأمر الذي رفضته إدارة اتحاد طنجة.

من جهة أخرى ، قرر المكتب المسير لاتحاد طنجة لكرة القدم تخصيص منحة مغرية للاعبيه لهزم مولودية وجدة برسم الجولة 25 من البطولة الاحترافية، لرغبته في تحفيزهم لمواصلة حصد النتائج الإيجابية.

وخصص مسؤولو إتحاد طنجة لكرة القدم ثلاثة ملايين لكل لاعب، للعودة بالانتصار من المركب الشرفي بوجدة، والذي سيخول للفريق الشمالي الارتقاء في سلم الترتيب العام، في حالة تعادل أو هزيمة الدفاع الجديدي الذي تنتظره مباراة قوية ضد حسنية أكادير بملعب العبدي بالجديدة.

وارتقى فريق إتحاد طنجة لكرة القدم إلى المركز قبل الأخير بالبطولة الاحترافية، بانتصاره يوم الخميس الماضي على نهضة بركان بهدفين لواحد، فيما تراجع فريق أولمبيك خريبكة للصف الأخير بتعادله ضد مولودية وجدة بهدف لمثله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد