ميارة يترأس انطلاق المؤتمر العام للاتحاد الدولي للشباب الديموقراطي بمراكش

زنقة20ا محمد المفرك

ترأس النعم ميارة، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال، رئيس مجلس المستشارين، يومه السبت الجاري، بمراكش، انطلاق المؤتمر العام للاتحاد الدولي للشباب الديموقراطي الذي تحتضنه منظمة الشبيبة الاستقلالية.

وخلال هذا اللقاء، قدم النعم ميارة رئيس مجلس المستشارين الأعضاء والمؤتمرين نبذة عن تاريخ حزب الاستقلال العريق باعتباره أحد أقدم الأحزاب الوطنية النشطة في العمل السياسي المغربي، قبل أن يعطي لمحة شاملة عن أهم المشاريع التنموية والأوراش الاقتصادية والاجتماعية الكبرى بالمغرب، التي يقودها الملك محمد السادس و ساهمت في إعطاء دينامية جديدة وتموقع جديد للمغرب في محيطه الاقليمي وعلى الصعيد الدولي.

هذا، و تحتضن منظمة الشبيبة الإستقلالية المؤتمر الاتحاد الدولي للشباب الديموقراطي IYDU الانتخابي على أرض المملكة المغربية بمدينة مراكش خلال الفترة مابين 27 إلى 30 أبريل 2023.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي للشباب الديموقراطي يعتبر من المنظمات الدولية الشبابية الرائدة، والذي يضم في عضويته قرابة 127 منظمة شبابية حزبية من 81 دولة من كل القارات، وتعتبر الشبيبة الإستقلالية المنظمة المغربية الوحيدة العضوة بهذا التنظيم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد