مباريات ودية تنتظر المنتخب الوطني خارج أرض الوطن أمام السنغال والكاميرون

زنقة 20 | متابعة

ذكرت مصادر مطلعة، أن هناك استعدادات مؤكدة لخوض المنتخب الوطني المغربي لمباريتين وديتين خارج أرض الوطن أمام السنغال و الكاميرون.

وحسب مصادر موقع Rue20 ، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتجه لتنظيم عدد من المباريات الدولية الودية للمنتخب الوطني المغربي أمام منتخبات إفريقية قوية استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 بساحل العاج مطلع السنة المقبلة.

وحسب ذات المصادر ، فإن الشركة المكلفة بتنظيم المباريات الودية لأسود الأطلس، توصلت إلى اتفاقات مع الاتحادات الكروية في كل من السنغال و الكاميرون، قصد برمجة مباريتين وديتين خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الناخب الوطني وليد الركراكي، هو من طلب ملاقاة المنتخبات الإفريقية المذكورة ، للإستعداد الجيد لنهائيات الكان.

و أشارت إلى أن الركراكي يريد خوض تلك المباريات خارج أرض الوطن شهر يونيو المقبل.

يشار إلى أن تقارير صحفية مصرية، كانت قد كشفت أن منتخب “الفراعنة” تلقى عرضًا من إحدى شركات التنظيم لإقامة مباراة ودية مع المنتخب المغربي خلال شهر يونيو المقبل في التوقف الدولي، مضيفة أنه من المنتظر أن يوافق الاتحاد المصري لكرة القدم على العرض المقدم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد