المنصوري عمدة مراكش تثور في وجه نوابها بعد تهافتهم على الإمتيازات

زنقة 20 ا محمد المفرك

علم موقع Rue20، أن فاطمة الزهراء المنصوري، عمدة مراكش، ثارت يوم أمس في وجه نوابها خلال اجتماع أعضاء مكتب المجلس الجماعي.

وحسب مصادر، فإن “المنصوري قامت بتجريد نائبها “كمال ماجد” المنتمي لحزب الاتحاد الدستوري من تفويضه الخاص بتدبير “قطاع الإنارة العمومية والعلاقة مع الشركاء والمكتب الصحي” بصفة نهائية، بسبب مطالبته بسيارة جديدة تحمل ترقيم الجماعة “ج” لأسباب غير واضحة، رغم توفره على سيارة جماعية. مخاطبة كمال ماجد ”اش درتي انت بعد في هذه المهمة شحال هذه باش نخصصوا ليك سيارة مصلحة جديدة”

وأكدت المصادر، أن “المنصوري انتفضت أيضا في وجه نائبيين آخرين ألحا على  الاستفادة من سيارتين جديدتين إلى جانب مطالب أخرى، وصفتها العمدة المنصوري بـ”البعيدة كل البعد عن التفكير في تنمية و إبداع مشاريع و أفكار لتنمية مراكش و لإيجاد حلول للإشكالات”.

وتابع ذات المصادر، أن “فاطمة الزهراء المنصوري عمدة مراكش كانت غاضبة من المستوى الهزيل لبعض نوابها، الأمر الذي دفعها خلال الإجتماع التفكير في الإنسحاب منه (الإجتماع)”.

وكشف مصدر مقرب من العمدة المنصوري أن هذه الأخيرة “مستاءة من بعض نوابها الذين يبحثون عن الامتيازات (تعويضات، سفريات، سيارات) و ما إلى ذلك و يتوفرون على تفويضات لم يساهموا بها في تنمية المدينة الحمراء”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد