حادث خطير.. حافلة ألزا تدهس تلاميذ وراجلين بالدار البيضاء (فيديو)

زنقة 20 ا الدارالبيضاء

تعرضت حافلة للنقل المدرسي صباح اليوم بمقاطعة بن مسيك سيدي عثمان بالدار البيضاء لحادث خطير بسبب تعرضها للاصطدام من طرف حافلة ألزا لنقل الركاب خط 72، كانت تسير بسرعة مفرطة قرب الدائرة الأمنية الرابعة حيث كادت أن تؤدي الى حدوث قتلى لولا الألطاف الإلاهية.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها مثل هذه الحوادث بالدار البيضاء بسبب سوء التسيير والتصرفات غير المنضبطة للسائقين في غياب أي متابعة أو مراقبة من مجلس مدينة الدار البيضاء، الذي ينتظر أن يغدق على شركة (ألزا) ب60 مليار سنتيم كنعويضات عن ثلاث سنوات الأخيرة في إطار اتفاقية التدبير المفوض للنقل الحضري التي تخدم بالدرجة الأولى الشركات الأجنبية.

واعتبرت فعاليات مدنية أن الحادث الخطير لحافلة ألزا بمدينة الدار البيضاء الذي وقع صباح هذا اليوم يدق ناقوس الخطر حول سلامة وأمن المواطنين وضرورة تدخل السلطات الوصية لتحميل كامل السؤولية لشركة ألزا التي تتلاعب بأرواح المواطنين في غفلة عمدة الدار البيضاء ومن كلفتهم بالاشراف على التدبير المفوض لقطاع النقل الحضري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد