هولندا تطالب هؤلاء السياح بعدم القدوم إلى أمستردام

زنقة 20 | وكالات

وجدت أمستردام مشكلة في التعامل مع عدد كبير من السياح، وتطالب حالياً بعضهم تحديداً السياح الذكور البريطانين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 إلى 35 عاماً بالبقاء بعيداً إذا كانوا يسافرون هناك بغرض حضور الحفلات أو تعاطي المخدرات.

وأطلقت السلطات المحلية في العاصمة الهولندية حملة رقمية في المملكة المتحدة هذا الشهر وتستهدف إقصاء السياح المسببين للإزعاج.

ووفقاً لبيانات Statista، فإن هناك نحو 360 ألف سائح من بريطانيا زار أمستردام عبر الرحلات التي تتم بين عشية وضحاها -رحلات قصيرة- خلال 2020.

وتستهدف الحملة التي أُطلق عليها “Stay Away” السياح الذين يستخدمون عبارات عند البحث على الإنترنت مثل “فندق رخيص في أمستردام”، أو “حفلة العزاب في أمستردام”.

وبموجب الحملة الإعلانية، تظهر رسالة تحذيرية إلى هؤلاء السياح تصور مخاطر وعواقب الإفراط في تعاطي المخدرات والكحول.

وبموجب نص الرسالة التحذيرية فإن قضاء أمسيات ليلية والثمالة سيجعل الأشخاص عرضة لغرامة بقيمة 140 يورو.

أما التحذير الثاني فهو يستهدف الأشخاص الذين يزورون البلاد بغرض تعاطي المخدرات، مشيراً إلى أن عواقب ذلك ستكون احتجاز تلك الفئة في المستشفى.

وتنوي السلطات الهولندية توسيع تلك الحملة لتشمل المزيد من السياح من هولندا ودول الاتحاد الأوروبي.

وبحسب بيانات Statista، بلغ إجمالي عدد السياح الدوليين الذين زاروا هولندا 1.75 مليون في 2021، فيما سجل عدد السياح المحليين 1.1 مليون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد