إسبانيا تُفاجأ الجميع قبل انطلاق اليُورو وتسقط ودياً أمام جورجيا بهدف نظيف

0

زنقة 20 . وكالات

في الوقت التي يستعدّ بها إلى ركوب الطائرة من أجل التوجّه إلى فرنسا، انتهت استعدادات منتخب إسبانيا لمنافسات يورو 2016، بطريقة مروعة، بعد الخسارة المفاجئة التي تلقّاها على يد نظيره الجورجي بهدف نظيف، على ملعب “ألفونسو بيريز” في خيتافي.

ورغم أنّ المنتخب الإسباني نجح في الإستحواذ على الكرة وكان الأقرب إلى تسجيل الأهداف، إلاّ أنّ كتيبة المدرّب ديل بوسكي افتقدت إلى اللمسة الأخيرة، كما عانت من الإهتزاز الدفاعي وافتقدت إلى الإنسجام بين أعضائها.

وكانت بداية المباراة قويّة، حيث أشرك ديل بوسكي ثمانية لاعبين من المتوقّع أن يخوضوا المباراة الإفتتاحية في منافسات اليورو يوم الإثنين القادم امام منتخب جمهوريّة التشيك.

ونجح الإسبان بالإستحواذ على الكرة في نسبة بلغت الـ 80%، إلاّ أنّهم فشلوا بتخطّي خطّ الدفاع الصارم من منتخب جورجيا.

http://www.youtube.com/watch?v=nHJev1SAJxU

كما أشرك ديل بوسكي الحارس دافيد دي خيّا في حراسة المرمى، الأمر الذي قد يُشير إلى إمكانيّة إعتماده الحارس الأوّل بدلاً من إيكر كاسيّاس.

إلاّ أنّ هذه الخسارة، تطرح العديد من التساؤلات حول جهوزيّة الماتادور الإسباني من أجل الدفاع عن لقبه الأوروبي، خصوصاً بعد الأداء الباهت الذي قدّمه المنتخب الإسباني في منافسات كأس العالم عام 2014.

وكان المنتخب الإسباني قد تمكّن من التغلّب على منتخبيّ البوسنة والهرسك وكوريا الجنوبية في استعداداته، فهل سيتمكّن من الحفاظ على اللقب في مشواره الأوروبي؟

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد