هذا هو الخطأ الذي حدث في حلقة ‘راغب علامة’ مع رامز جلال بالمغرب وفضحت فبركة المقلب

0

زنقة 20 . وكالات

حل الفنان والمطرب اللبناني (راعب علامة) ضيفا على الفنان الكبير (رامز جلال) في أولى حلقات برنامج المقالب الجديد الذي يقوم بتقديمه حاليا (رامز بيلعب نار)، وكالعادة وككل عام مع بداية بث حلقات هذا البرنامج يزعم الكثير أن هذه المقالب مفبركة ويتم الإتفاق مع الضيف عليها قبل بداية الحلقة، أي أن الضيف يكون على علم مسبق بالمقلب.

هذا وقد اتهم نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك بعد إذاعة الحلقة الأولى من هذا البرنامج الفنان (رامز جلال) بفبركة المقلب مع المطرب اللبناني راغب علامة، وأكدوا أن راغب علامة كان على علم مسبق بما سوف يحدث له في هذه الحلقة.

وقد استدل هؤلاء النشطاء على صحة هذا الكلام بخطأ فادح وقع فيه راغب علامة بعد أن انفعل على رامز جلال بعد أن كشف رامز عن شخصيته الحقيقية، حيث أخرج راغب علامة من جيبه عندما انفعل على رامز بخاخ الدفاع عن النفس ليرش بها رامز، وقد أكد هؤلاء النشطاء أن مثل هذه الأشياء لا يسمح بدخولها الفنادق الكبرى، وقد تسائل هؤلاء النشطاء لماذا يحمل راغب بخاخ الدفاع عن النفس إذا كان يعتقد أنه ذاهب إلى مهرجان فني.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد