وكيل أعمال أمرابط يؤكد رحيله عن فيورنتينا في الإنتقالات الصيفية

زنقة 20 | متابعة

كشف محمد سنوح وكيل النجم المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي، عن العروض المقدمة له في الفترة الأخيرة منذ يناير الماضي.

وكان أمرابط قد ارتبط اسمه بأكثر من فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، كان على رأسها برشلونة ومانشستر يونايتد ولكن لم يرحل اللاعب عن صفوف فريقه الإيطالي.

وقال سنوح في تصريحات له: “نعم تلقينا أكثر من عرض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وكان على رأسها عرضًا من مانشستر يونايتد ولكن لم تكتمل المفاوضات وقتها”.

وكانت بعض التقارير قد أشارت خلال انتقالات يناير إلى أن برشلونة أيضًا حاول ضم اللاعب ولكن لم تكتمل المفاوضات وقتها.

وبسؤاله عن فشل المفاوضات قال: “رئيس نادي فيورنتينا الإيطالي رفض رحيل اللاعب مطلقًا في الشتاء، كونه يمثل قوة كبيرة للفريق وقتها خاصًة بعد ما قدمه في كأس العالم في قطر نهاية العام الماضي”.

وأضاف سنوح عن حقيقة وجود عروض في الوقت الحالي لأمرابط: “في الوقت الحالي لم نمتلك أي عروض لرحيل سفيان أمرابط، ولكن فيورنتينا يرحب برحيل اللاعب في الصيف خاصًة بعد الحصول على وعد من رئيس النادي بذلك عندما رفض عروض فترة الانتقالات الشتوية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد