ولي العهد والأمير مولاي رشيد يتقدمان مشيعي جنازة عبد الواحد الراضي

زنقة20ا الرباط

شارك المئات ظهر اليوم يتقدمهم ولي العهد الأمير مولاي الحسن والأمير مولاي رشيد في تشييع جنازة الراحل عبد الواحد الراضي القيادي بحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

وتقدم ولي العهد مولاي الحسن والأمير مولاي رشيد، مشيعيي جنازة الراحل عبد الواحد الراضي إلى مثواه الأخير بمقبرة الشهداء، حيث حضر في الجنازة رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، وزعماء الأحزاب السياسية ورؤساء النقابات، ورئيسي مجلسي البرلمان وعدد من الشخصيات الأجنبية.

وتوفي،  الأحد المضاي رئيس مجلس النواب الأسبق والقيادي في حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، عبد الواحد الراضي، بإحدى المصحات بباريس حيث كان يتلقى العلاج.

ويعتبر عبد الواحد الراضي، المزداد سنة 1935 بمدينة سلا، من مؤسسي الاتحاد الوطني للقوات الشعبية سنة 1959 (الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية حاليا) الذي انتُخب كاتبا أول له خلال المؤتمر الثامن للحزب في نونبر 2008. كما ساهم الراحل في تأسيس عدد من الجمعيات التربوية والثقافية والمنظمات النقابية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد