بات ما صبح.. مدرب أولمبيك خريبكة يغادر إلى البرتغال رفقة مساعديه

زنقة 20 | متابعة

تفاجئ نادي أولمبيك خريبكة بمغادرة مدربه البرتغالي ريكاردو فورموزينهو رفقة طاقمه المساعد خارج المغرب بعد تحصيل مستحقاته المنالية الأسبوع الماضي.

و قال المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، أنه تفاجأ بغياب المدرب البرتغالي، ريكاردو فورموزينهو وطاقمه التدريبي البرتغالي والمكون من دانيال ديكاسترو وميكيل ميرا، عن موعد الحصتين التدريبيتين المقررتين بداية هذا الأسبوع.

واعتبر النادي  قرار انسحاب المدرب وطاقمه ، قرارا أحادي يقضي بفسخ العقود من طرف واحد دون وجود أسباب موجبة للفسخ، وهي خطوة مفاجئة أتت في الوقت الذي بدأ فيه الفريق يخطو بثبات نحو تحقيق نتائج إيجابية، حسب البيان، مشيرا إلى أن المدرب والطاقم التقني توصلوا بجميع مستحقاتهم المالية نهاية الأسبوع الماضي، وأن المدرب عقد اجتماعا مع رئيس النادي يوم الخميس الماضي، قبل المباراة الودية التي جمعت الفريق الفوسفاطي أمام المنتخب البوتسواني، وانتهت كما هو معلوم ب ( 1 – 1 ).

وقرر المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم منح المدرب وطاقمه مهلة 48 ساعة من أجل الالتحاق بالفريق قبل سلك جميع المساطر القانونية المتاحة من أجل الدفاع عن حقوق النادي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد