سلطات طنجة تخصص حافلات مجانية لنقل المشجعين إلى الملعب الكبير دون الحاجة للتنقل بسياراتهم

زنقة 20. طنجة

وضعت سلطات ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، كافة التدابير الخاصة بتنظيم وحسن تنقل الجماهير المغربية من مختلف نقاط التجمعات بمدينة طنجة وكذا مطار المدينة ومحطة المدينة الطرقية، نحو الملعب الكبير بشكل مجاني.

وستكون الجماهير المغربية، على موعد مع تنقل سلس لحضور المباراة الودية التاريخية التي ستجمع أسود الأطلس بمنتخب البرازيل، مساء السبت، حيث سيتم وضع عشرات الحافلات المجانية لنقل الجماهير التي تتوفر على تذكرة المباراة من مختلف نقاط التجمعات، حيث سيتم توفير حافلات مجانية من مطار المدينة والمحطة الطرقية، فضلاً عن حافلات من محطة القطار المدينة وكذا من أمام الفنادق الكبرى للمدينة لنقل المشجعين بإتجاه الملعب.

كما قامت السلطات المحلية بطنجة بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بوضع آخر اللمسات على كافة تفاصيل المباراة التي ستشد أنظار العالم، حيث أصبح الملعب ومحيطه في حلة جميلة يسر الناظرين.

وسيسهل هذا الأمر تنقل الجماهير المغربية والأجنبية من هذه النقاط بإتجاه الملعب، ذهاباً وإيابا، إبتداءاً من الساعة السادسة مساءاً.

و أخبر المجلس الجماعي كافة الجماهير التي ستقصد الملعب البلدي، بأن أبواب الملعب ستفتح بداية من السادسة مساءاً.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد