مديرية الأرصاد: طقس حار ابتداءاً من أولى أيام شهر رمضان ستتجاوز 42 درجة

0

زنقة 20 . الرباط

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، اليوم الأحد، أن الطقس سيكون حارا ابتداء من يوم الثلاثاء وإلى غاية الخميس بالعديد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية أن درجات الحرارة ستعرف ارتفاعا ملموسا، من الثلاثاء إلى الخميس، نتيجة تمركز تيارات قادمة من الجنوب الشرقي للمملكة، بكل من سهول تادلة وسوس والحوز والرحامنة وتانسيفت ووسط سوس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسايس والشرق ووسط الغرب واللوكوس والجنوب والجنوب الشرقي.

وأشارت المديرية في نشرتها إلى أن درجات الحرارة ستتراوح ما بين 38 و42 درجة، في كل من سطات وخريبكة والفقيه بن صالح وبن سليمان وبني ملال، وأزيلال، وخنيفرة وقلعة السراغنة والرحامنة ومراكش ووزان وشفشاون وفاس ومكناس ومولاي يعقوب وتاونات وسيدي قاسم وسيدي سليمان والقنيطرة والخميسات وتارودانت وتازة وزاكورة والراشيدية وآسا الزاك والسمارة ووادي الذهب وأوسرد.

كما ستتراوح درجات الحرارة ما بين 35 و38 درجة في كل من وجدة وتاوريرت وجرادة وفكيك وبولمان وجرسيف وتازة وصفرو والحاجب وبرشيد، وسيدي بنور واليوسفية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد