نقل تلفزي بمواصفات عالمية للمباراة التاريخية بين المغرب والبرازيل وعيون العالم تراقب إمكانات المملكة التنظيمية

زنقة 20 | الرباط

ذكرت مصادر خاصة لموقع Rue20 ، أن الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة ستؤمن بثا تلفزيونيا بمواصفات عالمية للمباراة الودية التاريخية التي ستجمع بين المغرب و البرازيل يوم السبت المقبل 25 مارس على أرضية ملعب طنجة.

وحسب مصادرنا، فإن الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة (القناة المغربية و الأولى و الرياضية) ستنقل المباراة بنفس المعايير العالمية والجودة و التقنية التي نقلت بها مباريات كأس العالم للأندية الأخيرة.

و أوردت مصادرنا أن الكاميرا العنكبوتية ستكون حاضرة في المباراة ، بالإضافة لجودة الصورة التي ستكون HD.

من جهة أخرى نقلت وسائل إعلام برازيلية، أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم (CBF) اتفق مع التلفزيون الرسمي البرازيلي على نقل المباراة بشكل مفتوح وهو ما سيجعل المباراة تسويقاً كبيراً لصورة المملكة والرياضة في بلادنا، في فترة تتزامن و تقدم المغرب بملف مشترك لإستضافة مونديال 2030.

و حسب نفس المصادر، فإن قناة “غلوبو” الرياضية الخاصة الشهيرة بالبرازيل لن تنقل المباراة ، بعد أن توصل الإتحاد البرازيلي إلى اتفاق لبث المباراة على التلفزيون المفتوح.

و يشهد الحقل التلفزيوني المغربي تطوراً لافتاً في مجال البث التلفزيوني لمباريات كرة القدم الوطني والمناسبات الكبرى التي تحتضنها بلادنا.

كما تطور المنتوج التلفزي الذي تقدمه قناة الرياضية المغربية التي يقودها الإعلامي المخضرم حسن بوطبسيل، بشكل كبير، أصبحت معه تحضى بإحترام وإشادة من الجمهور المغربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد