وفد إسرائيلي يلتقي حكومة الشباب الموازية بالمغرب

زنقة20ا علي التومي

استقبلت مؤخرا الأكاديمية الدبلوماسية التابعة لوزارة الخارجية المغربية، وفدا إسرائيليا يضم 30 سفيرا من فئة الشباب أغلبهم تتراوح أعمارهم بين 17 و 18 عاما.

أعضاء الوفد الإسرائيلي، ألتقى بنظرائهم بحكومة الشباب الموازية بالبرلمان المغربي، لتبادل الخبرات والأفكار بين الشباب الرائد بالمغرب والشباب الرائد بإسرائيل.

وحضر الوفد الإسرائيلي مجموعة من الدورات التدريبية في الشؤون الدبلوماسية والعلاقات الدولية،كما إطلع على معطيات ونماذج من النموذج المغربي في دعم الشباب والرقي به.

واختتم الوفد الإسرائيلي زيارته للمغرب بجولة استطلاعية همت مآثر تاريخية مغربية ، تلتها زيارة خاصة نظمت لأجل الترحم على روحي حماة الملة و الأديان، الملكية الراحلين ‎المغفور لهما الملك الراحل محمد الخامس وجلالة المغفور له الحسن الثاني.

وتأتي هذه الزيارة للوفد الإسرائيلي للمغرب ،في إطار تعزيز العلاقات الدبلوماسية الكامنة بين ‎الرباط و تل ابيب وبغية توطيد قيم الحوار الراقي في أوساط الأجيال الناشئة بين الشعبين على اسس السلم والسلام الإحترام المتبادل بين الشعوب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد