كبار رجال الأعمال بالهند مهتمون بالإستثمار في المغرب

زنقة 20 ا علي التومي

يقود محسن الجزولي الوزير المكلف بالإستثمار والإلتقائية وتقديم السياسات العمومية ؛ جولة خاصة تستغرق أيام بدولة الهند وذلك بهدف الترويج للمغرب كبلد بات يشكل وجهة عالمية وواعدة في مجال الإستثمار.

وتخوض الوكالة المغربية لتنمية الإستثمارات والصادرات بتنسيق مع السفارة المغربية بنيودلهي؛ سلسلة من اللقاءات المكوكية بمعية العديد من المسؤولين ووممثلي الشركات الكبرى بالهند ؛قصد إطلاعهم على عروض الإستثمار في،المغرب.

كما وضع محسن الجزولي جدول اعمال حافل بالوكالة المغربية لتنمية الإستثمارات والصادرات؛ حيث ستجي لقاءات خاصة موسعة مع رجال واعمال ومستثمرين كبار بالهند.

وبتنسيق مع السفارة المملكة بنيودلهي ستنظم ذات الوكالة إجتماعات مباشرة بدينتي بومباي وأحمد اباد مع فاعلين اقتصادين هنود ؛لإبراز مؤهلات المملكة المغربية في مجال الإستثمار والتي تستجيب للشروط العالمية المتعارف عليها.

وكان الوزير المكلف بالإستثمار والإلتقائية وتقديم السياسات العمومية محسن الجزولي قد حل اول امس الإثنين المنصرم رفقة وفد مغربي يضم فاعلين اقتصاديم للقاء كبار الفاعلين الإقتصاديين والمستثمرين واصحاب الشركات بدولة الهند في اطار حملة ترويجية للمغرب كبلد يتمتع بكل المؤهلات لإستقبال جميع اشكال وانواع الإستثمار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد