الإصابة تحرم أملاح من المشاركة في المباراة الودية لأسود الأطلس ضد البرازيل

0

زنقة 20 ا الرباط

يبدو أن لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم سليم أملاح سيتعذر عليه المشاركة رفقة أسود الأطلس في المباراة الودية ضد البيروفي في 28 مارس الجاري بعد الإعلان عن إصابته.

وأعلن نادي بلد الوليد الإسباني لكرة القدم، الثلاثاء 7 مارس 2023، تعرض سليم أملاح، اللاعب الدولي المغربي، لإصابة في أوتار الركبة.

جاء في بلاغ لنادي بلد الوليد، أن سليم أملاح سيغيب عن الميادين ما بين أسبوعين و3 أسابيع بسبب تعرضه لإصابة من الدرجة الأولى في أوتار الركبة.

يذكر أن سليم أملاح انتقل إلى فريق بلد الوليد، في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادما من نادي ستاندار دولييج البلجيكي.

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره البيروفي، وديا يوم 28 مارس 2023، انطلاقا من الساعة الثامنة على أرضية ملعب ميتروبوليتانو التابع لنادي أتليتيكو مدريد.

وستكون المباراة المذكورة بين المنتخب المغربي ومنتخب البيرو، أول ظهور لأسود الأطلس بعد الإنجاز التاريخي الذي حققوه في كأس العالم بقطر وبلوغهم المربع الذهبي للمسابقة.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد