فرق الـBRI تبدأ في الإنتشار بمدن المملكة ومكافحة الجريمة أولى أهدافها

زنقة 20 . الرباط

بدأت الفرقة الأمنية الجديدة معروفة اختصاراً بـ”Brigades de recherche et d’intervention (B.R.I.) وتعني “فرقة الأبحاث والتدخل” بعملها في مجموعة من المدن المغربية وعلى رأسها فاس ومكناس وسلا والتي تسجل أعلى نسب الجريمة فيما ينتظر أن تنتشر قريباً في مختلف مدن المملكة.

الـBRI التي أزاحت عنها المديرية العامة للأمن الوطني الستار في الذكرى الـ60 لعيد الشرطة كانت قد عروض بالمعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة بمناسبة الذكرى الـ60 لتأسيس الشرطة المغربية أمام وزير الداخلية والمدير العام للأمن الوطني و أسندت لها مهام تحرير الرهائن ومحاربة الجريمة المنظمة بآليات ووسائل لوجيستيكية متطورة.

عناصر الـSWAT المغربية والتي ترتدي عناصر منها لباساً أسوداً وقبعات وأقنعة وتحمل رشاشات ومسدسات فيما يكتفي آخرون بحمل مسدسات كما تضم الفرق عناصر نسوية مدربة على أعلى مستوى.

ويأمل المواطنون أن تساهم الفرقة الأمنية الجديدة في التقليص من نسب الجريمة في مجموعة من مدن المملكة وخاصة في طنجة و فاس و سلا.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد