البشير عبدو: قرار القضاء الفرنسي ضد سعد غامض وهو لا يستحق ذلك

زنقة 20 | متابعة

في أول تعليق له على سجن ابنه الفنان المغربي سعد المجرد ، قال البشير عبدو والد سعد أن الحكم الذي أصدره القضاء الفرنسي في حق ابنه غامض.

وكتب البشير عبدو على انستاغرام يقول : “حبايبنا في كل مكان أود أن اعبر لكم عن حزني العميق وذهولي لما أصابني وزوجتي للا نزهة وعروستنا غيتة وكل افراد اسرتنا لما أقدم عليه القضاء الفرنسي في حق ولدي الغالي”.

و أضاف : “سعدلمجرد الذي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض حيت اصبحنا هاته الايام نعيش حياة صعبة جدا لايعلمها إلا الله سبحانه وتعالى. دعواتكم لنا بالصبر والتحمل ريتما يأتي الفرج ان شاء الله”.

يشار إلى أن سعد المجرد أدين الجمعة الماضي بالسجن ست سنوات ، بتهم الاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية سنة 2016.

بدوره، اعتبر محامي الفنان جان مارك فيديدا، أن الحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات في باريس مثير للدهشة، منتقدا الحكم بقوله إنه صدر دون أي دليل مادي أو عنصر طبي.

وأضاف أن أحدهما يروي قصة اغتصاب، بينما الآخر يروي قصة مشادة بين الاثنين، كاشفا النقاب عن أن “الفحوص الطبية التي أجريت لم تظهر أي أثر للحمض النووي في الأعضاء التناسلية للآنسة لورا بريول، مما يدل بوضوح على أنه لم يكن هناك أي فعل اغتصاب يمكن أن يكون قد ارتكبه سعد لمجرد”.

ولفت إلى أنه من الممكن أن تلغي محكمة الاستئناف الحكم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد