وفد من مجلس الشيوخ الأورغوياني يلتقي منتخبي العيون

زنقة 20 ا العيون

حل اليوم الاربعاء 23 فبراير الجاري بمدينة العيون وفدا وازنا من دولة الأوروغواي بمدينة العيون ويمثل مجلس الشيوخ بجمهورية الأوروغواي COUTINHO GERMÁN نائب رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الأوروغواي-المغرب.

ويضم الوفد البرلماني عن مجلس الشيوخ بجمهورية الأوروغواي ممثلين لسبعة أحزاب من الأغلبية والمعارضة برئاسة COUTINHO GERMÁN نائب رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الأوروغواي-المغرب، VARELA CARLOS نائب رئيس المجموعة، وأعضاء المجموعة LOZANO RAÚL ، NÚÑEZ NANCY ، VIERA NICOLÁS ، GALLO LUIS ، ALVARO VIVIANO ، POSADA IVÁN، PEÑA DANIEL.

ذات الوفد الوزان والذي كان مرفوقا برئيس مجموعة الصداقة والتعاون بين مجلس المستشارين ومجلس الشيوخ بالأوروغواي المستشار والوزير السابق احمد لخريف قد عقد اجتماع داخل مقر جماعة العيون، حيث اطلع هناك على ابرز المشاريع التنموية وبلغة الارقام التي شهدتها مدينة العيون طيلة السنوات الماضية.

الوفد البرلماني القادم من الاوروغواي وعلى هامش ذات الإجتماع عبر عن دهشته بالمستوى المتقدم الذي باتت عليه عاصمة الاقاليم الجنوبية للمملكة المغربية مدينة الغيون ، ومنوها في الآن نفسه ببمجهودات الدولة المجسدة على ارض الواقع بتشييد وراش ملكية عملاقة إلى جانب المشاريع النوعية التي ساهمت مجلس جماعة العيون في إحداثها؛مشيدا في ذات الإطار بأجواء الامن والإستقرار السائدة بهذه الربوع من المغرب ملفتا بانه جد سعيد بتواجده بالعيون كبرى حواضر الصحراء باقاليم جنوب المملكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد