مقابل 12 دولار شهريًا.. فيسبوك يعلن الشروع في توثيق الحسابات

زنقة 20 | وكالات

تستعد شركة ميتا، الشركة الأم لـ فيسبوك، لإطلاق خدمة اشتراك شهرية، تسمى Meta Verified، والتي ستسمح للفرد بالحصول على علامة الاختيار الزرقاء المرغوبة على الأنظمة الأساسية لـ فيسبوك وانستغرام، بالإضافة إلى الحصول على مميزات آخري، وفقًا لما نشرته فوربس.

وكشف مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، أن الخدمة، ستكلف 11.99 دولارًا شهريًا للمستخدمين الذين يتقدمون على الويب أو 14.99 دولارًا شهريًا على آيفون- على الأرجح لأن آبل تحصل على 3 دولارات أمريكية على الاشتراكات ويحاول فيسبوك تسعير ذلك.

وللاشتراك في هذه الخدمة سيحتاج المستخدمون إلى تزويد ميتا بهوية حكومية، والتي ستمنحهم علامة اختيار زرقاء على حساباتهم، والهدف من ذلك هو محاربة انتحال الهوية، حسب قول زوكربيرغ.

وسيحصل المستخدمون أيضًا على «وصول مباشر إلى دعم العملاء»، على الرغم من أنه ليس من الواضح على الفور كيف سيبدو ذلك، غالبًا ما تشتكي الشركات الصغيرة من صعوبة التواصل مع فيسبوك عندما تكون هناك مشكلة في حساباتهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد