وزير الخارجية المجري : البرلمان الأوروبي من أكثر المنظمات فساداً في العالم

زنقة 20 | متابعة

قال وزير الخارجية المجري، بيتر سيارتو،أن البرلمان الأوروبي يعتبر من أكثر المنظمات فساداً في العالم، كما أنه لم يجلب سوى فائدة قليلة جداً للقارة الأوروبية.

وكشف المسؤول المجري، عن سبب تعليقه تجاه البرلمان الأوروبي، قائلاً: بأن ما أظهر من فساد وكشف الكثير من الفضائح، هذا هو جوهر البرلمان الأوروبي وما ساعد ذلك في تقليل مصداقيته أمام الدول الأوروبية، كما أن هناك عددا قليلا جداً من القرارات تأخذ على عين الاعتبار.

وأضاف خلال حواره مع الإذاعة المجرية المحلية «كوسوث» أمس الأحد ، بأن القرارات التي يتخذها البرلمان الأوروبي عادة ما تضر بأوروبا، موضحاً بأن بودابست تعترض على فرض العقوبات المفروضة على قطاع الطاقة الخاص بروسيا، إذ ترفض وبشدة على تزويد أوكرانيا بالأسلحة والمعدات العسكرية من قبل الدول الغربية.

وفي وقت سابق، وجهت الدولة المجرية بعض الاتهامات إلى البرلمان الأوروبي بشأن زيادة التضخم الذي يشهده اقتصاد العالم في الوقت الحالي، إذ تسبب في ذلك هي الحرب المقامه بين روسيا وأوكرانيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد