هاتاي سبور التركي يعلن اختفاء لاعب و المدير الرياضي تحت الأنقاض.. الكعبي : أنا بخير

زنقة 20 | الرباط

أعلن الدولي المغربي أيوب الكعبي لاعب هاتاي سبور في ستوري على انستاغرام أنه بخير ، وذلك بعد الزلزال العنيف الذي ضرب مدينة هاتاي التي يقيم بها الكعبي.

وكتب الدولي المغربي على انستاغرام يقول : “السلام عليكم كنشكركم على الرسائل الحمد لله أنا وعائلتي بخير دعواتكم معنا والله احفظ الجميع”.

هذا و كشفت تقارير صحفية تركية، عن اختفاء الغاني كريستيان أتسو لاعب فريق هاتاي سبور، والمدير الرياضي تانير سافوت للفريق التركي ذاته، تحت أنقاض الزلزال الذي ضرب تركيا اليوم.

وأكدت صحيفة Fanatik التركية، أن كريستيان أتسو لاعب فريق هاتاي ونجم غانا لا يزال مفقودًا تحت الأنقاض بعد الزلزال، وليس هناك أي اتصال به حتى الآن، ولا وجود له بعد البحث عنه.

وأضافت الصحيفة أن نادي هاتاي تأثر أيضًا بعد أن اختفى تانير سافوت المدير الرياضي للفريق تحت الأنقاض منذ حدوث الزلزال، وليس هناك أي أثر للثنائي المفقود في الزلزال.

وفي وقت سابق، أعلن محمد محرم أوغلو وزير الشباب والرياضة بتركيا، تعليق كافة الأنشطة الرياضية ومباريات الدوري التركي؛ بسبب الزلزال المُدمر الذي ضرب البلاد في الساعات الأخيرة.

وأكد وزير الرياضة التركي عبر بيان رسمي، أنه لن تقام حاليًا أي مباراة في الدوري أو أي نشاط رياضي لحين الانتهاء من أزمة الزلزال الذي دمر عددًا كبيرًا من المباني وألحق أضرارا كبيرة بالمواطنين في تركيا.

ويوجد بالدوري التركي عدد من اللاعبين المحترفين المغاربة، من بينهم أيوب الكعبي في نادي هاتاي سبور ، و يونس بلهندة في نادي أضنة ديمير سبور ، و غانم سايس في نادي بيشكتاش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد