ريال مدريد يحل مساء اليوم بالرباط و أنشيلوتي يستبعد هؤلاء من المشاركة في الموندياليتو

زنقة 20 | متابعة

كشفت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية عن تطورات جديدة بشأن اللاعبين المصابين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد قبل مباراة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب.

ويحل ريال مدريد مساء اليوم الإثنين، بالرباط للمشاركة في البطولة ولكن هناك عدد كبير من اللاعبين مصابون على رأسهم كريم بنزيما وتيبو كورتوا.

و يلتقي الأهلي وريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، الساعة الثامنة مساء على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط بقيادة الحكم الأوروغواياني، أندريس موتانيني.

وبحسب الصحيفة الشهيرة ، فإن الحارس تيبو كورتوا، لن يسافر اليوم الإثنين مع بعثة ريال مدريد إلى المغرب، حيث سيجري فحوصات طبية أخرى يوم غدًا تحدد فرصه في اللحاق بمباراة النهائي وبالتالي فهو غير مستبعد تمامًا.

وأكد التقرير أن هناك 4 لاعبين آخرين لن يسافروا مع ريال مدريد وهم فيرلاند ميندي، لوكاس فاسكيز، كريم بنزيما وإيدير ميليتاو وربما يلحق الثنائي الأخير بمباراة النهائي إذا تأهل لها ريال مدريد.

يشار إلى أن مباراة النهائي ستكون يوم السبت المقبل بين الفائز من الأهلي وريال مدريد والطرفين في نصف النهائي الآخر الهلال السعودي وفلامنغو البرازيلي على أرضية ملعب الرباط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد